القائمة الرئيسية

الصفحات

الكلاسيكو مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر اليوم بالدوري الإسباني

الكلاسيكو | مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر اليوم بالدوري الإسباني 

تترقب عشاق كرة القدم العالمية مباراة من العيار الثقيل، كلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة مساء اليوم السبت 10 أبريل، على أرضية ملعب الفريدو دي ستيفانو، في إطار منافسات المرحلة الـ 30 من مسابقة الدوري الإسباني “الليغا” لكرة القدم 2020/2021.

ويقدم موقع كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة بتوقيت القاهرة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

قمة غاية في الأهمية وكلاسيكو الأرض الذي ينتظره جميع عشاق كرة القدم الليلة فهو بمثابة المباراة النهائية في هذه الجولة، التي ستحدد مصير الفريقين بخصوص الاقتراب من اللقب والبقاء في المنافسة بقوة والضغط على أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 66 نقطة بفارق قليل عن الثاني والثالث.

تقابلا ريال مدريد وبرشلونة في مسابقة الدوري هذا العام في مباراة الذهاب وتفوق ريال مدريد على البرسا بثلاثية لهدف في الجولة السابعة، حيث يأمل بأن يكرر هذا السيناريو اليوم.

هذه القمة قد تحسم المركز الثاني بشكل كبير الذي يحتله برشلونة برصيد 65 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر، وذلك بعد الأداء المميز الذي يقدمه الفريق في الأونة الأخيرة والانتصار في الجولة الماضية على بلد الوليد بهدف دون رد.

الفريق الكتلوني يعلم صعوبة المواجهة، ولكن سيقاتل بكل قوة من أجل تحقيق الفوز والتربع على الصدارة مؤقتًا واشتعال الصراع على اللقب الذي يأمل بأن يخطفه من أنياب الأتلتيكو هذا الموسم والعودة من جديد لمنصات التتويج.

وعلى الجانب الأخر، يتواجد ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 63 نقطة ويبتعد عن الخصم بفارق نقطتين والمتصدر 3 نقاط، وهذا بعد الفوز على إيبار بهدفين دون رد في الجولة الماضية.

الملكي حامل اللقب الموسم المنصرم، يعلم أهمية المواجهة فهي ستحسم مصيره في الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي اما لا، فالانتصار مطلوب اليوم من أجل التساوي مع المتصدر مؤقتًا والتربع على المركز الثاني.

ولن تكون هذه المعركة سهلة على الميرينغي نظرًا لتواجد بعض الغيابات في صفوفه وخاصة في الخط الخلفي، حيث سيغيب كل من قائد الفريق سيرجيو راموس وفاران وكارفخال، بالإضافة إلى المهاجم المميز إدين هازارد، ولكن سيحاول زيدان إيجاد البديل المناسب لهؤلاء الغيابات بعد أن عوضهم في لقاء الليفر وانتصر على بثلاثية لهدف بدور ربع النهائي بوري الأبط

تعليقات

التنقل السريع